X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

الناصرة: طالب مدرسة يتعرض للضرب والتهديد من قبل 12 شخصًا- العائلة: أين الأمن والأمان؟

من : قسماوي نت
نشر : 28/02/2023 - 12:14

تعرض شقيقان من سكان مدينة الناصرة يوم أمس بالضرب المبرح من قبل مجموعة شبان يقارب عددهم 12 شخصًا، مما أسفر عن إصابتهما بجراح متوسطة، وفق ما جاء على لسان العائلة.


وقال الأب:"لدي ابن قاصر لا يزال في المدرسة، وقد قامت مجموعة أشخاص بالقاء حجارة عليه وهو يلعب رياضة في ساحة المدرسة، واسمعوه كلامًا جارحًا، مما يشير إلى أن هناك خطورة عليه من أي اعتداء، وفي اليوم نفسه تلقينا اتصالًا من المدرسة، وعليه طلب منا أن نذهب ونحضر الولدين من المدرسة خشية تعرضهما للاعتداء، وأثناء خروجهما من المدرسة هاجمها أكثر من 12 شخصًا، واعتدوا عليهما وتسببوا لهما بإصابات، لا سيما اننا لم نتوقع مثل هذا التصرف الوحشي، وبسبب هذا الحادث  والتهديد الذي حصل رفض ابني التوجه الى مقاعد الدراسة خشية على نفسه من اعتداء آخر".

وفي رسالة وصلتنا من العائلة جاء فيها: "إلى أين وصلنا، وأين الأمن والأمان والمسؤولية. ابننا لا يخرج من البيت، بل يذهب الى مدرسته ويعود إلى البيت، ولا يقوم بأي مشاكل. يوم أمس تلقينا اتصاًا من المدرسة، جاء فيه: "بأن هناك اشخاص هاجموا ابنك بواسطة السكين"، مع انه عند حدوث شيء كهذا يجب الاتصال بالشرطة فورًا، إذ إنه طالب مدرسة ويجب توفير الحماية له، لكن هذا لم يحصل، إذ لا نستبعد ان نتلقى في يوم من الأيام اتصالًا ليخبرونني بأن ابننا قد قتل".


وأضافت الرسالة:"والدة الطالب تعاني من مرض، وكان الأب برفقة أحد أبنائه بالعمل، ومن المؤسف أن ولداي تعرضا للضرب، وأصيبا، ونحن أردنا نشر ما حصل كي يعلم الجميع خطورة ما يحدث على أرض الواقع والتصرف بمسؤولية ومهنية".

 

هذا وقد توجهنا للشرطة للحصول على تعقيب وقالوا "سوف نفحص الحادثة". 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل