X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/03/2024 |    (توقيت القدس)

تقديم لائحة اتهام ضد 5 شبان من مجد الكروم بتهمة اغتصاب سائحة بريطانية في قبرص

من : قسماوي نت
نشر : 18/09/2023 - 12:16

قالت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تم تقديم لائحة اتهام في المحكمة المركزية في قبرص ضد 5 شبان (19، 20 عامًا)  من قرية مجد الكروم بتهمة اغتصاب جماعي لفتاة بريطانية في المدينة السياحية أيا نابا.

ووفق المصادر فإن: "لائجة الاتهام ستتم مناقشتها من قبل لجنة مكونة من 3 قضاة فيما من المفترض مناقشة قرار تمديد اعتقال المتهمين في وقت لاحق من اليوم". 

وترجع القضية إلى أسبوعين سابقين، حيث ألقت الشرطة القبرصية القبض على 5 شبان من مجد الكروم بشبهة اغتصاب سائحة بريطانية، وفي وقت لاحق اعتقلت الشرطة مشتبه سادس إلا أنها أطلقت سراحه لاحقًا، وبالعودة إلى اعترافات المتهمين أشاروا إلى أن: "تسريح الشاب السادس كان قرارًا خاطىْا بسبب أن الشاب كان موجودًا في الغرفة ووثق عملية الاغتصاب أيضًا، كما أن قرار تسريحه أصدر قبيل فحص الحمض النووي (DNA) لعدم تعرّف الضحية على هويتهم" وفق ادعاء محامي اثنين من المتهمين.

وزعم محامي الشبان للسلطات القبرصية أن: "الشبان لم يكونوا متواجدين في الغرفة، بل إن من أطلق سراحه كان موجودًا وفق الأدلة والاعترافات". 

ووفق أقوال الضحية فإن: "الشبان أخذوها عنوةً من مسبح الفندق خلال حضورها حفلة، لتجد نفسها محاطة بهم في غرفة لتتعرض للاغتصاب الجماعي". 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل