X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/05/2024 |    (توقيت القدس)

مصادر في «الحرية والعدالة»: تعديل وزاري خلال أيام

من : قسماوي نت
نشر : 16/04/2013 - 20:57

كشفت مصادر خاصة بحزب "الحرية والعدالة "، عن أن هناك تعديل وزاري مرتقب سيصدر خلال أيام، مشيرا إلى أن الحزب أوصى في تقرير مقدم للرئاسة والحكومة السبت الماضي بتغيير وزارات الكهرباء، والثقافة، والبترول، والري، بالإضافة إلى تغيير محافظين الإسكندرية، والشرقية، وقنا وبورسعيد، والبحيرة.

 

وأضافت المصادر التي رفضت ذكر اسمها، أن الحزب تمسك في تقريره ببقاء الدكتور هشام قنديل لحين تشكيل حكومة برلمانية بعد انتخاب مجلس النواب المقبل موضحا أن التقرير أشاد بدور باسم عودة وزير التموين ومحمد إبراهيم وزير الداخلية.

 

وقال المهندس" محمود عامر"، أمين مساعد الحزب بالجيزة إن بقاء قنديل شيء طبيعي مؤكدا أن رحيله أمر صعب للغاية في هذه المرحلة ولكنه نوه إلي أن الحزب لا يمانع من إجراء تغييرات في عدد من الوزارات التي ثبت عدم قدرتها علي تحقيق تطلعات الشعب والقضاء علي معاناة المواطن .

 

وأضاف إن هناك محاولات تعويق واضحة من قبل أتباع النظام السابق فضلا عن الغطاء السياسي الذي يمنحه القوي السياسية المعارضة لأعمال البلطجة والعنف المستمرة خلال الآونة الأخيرة ما أدي إلي تأخر الحكومة في تنفيذ تطلعات الشعب ولكنها تسير في خطي ثابتة رغم تباطؤها .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل