X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      13/07/2024 |    (توقيت القدس)

وزير الاتصالات شلومو كرعي في زيارة لقرية كفربرا

من : قسماوي نت
نشر : 25/05/2024 - 12:19

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "وزير الاتصالات شلومو كرعي في زياره لكفربرا لإعادة اعمار البريد في البلدة بعد معاناة أكثر من ثلاثة أعوام بدون خدمات بريدية، الى جانب معاناة المواطنين وكبار السن في تلقي الخدمات، وكذالك رفع الوزير توصياته لإعادة عمل البريد، وتوصيات بجعل كفربرا اول قرية ذكية كجزء من رؤية تخطيط المدن والمناطق والتي تتضمن دمج تقنيات المعلومات والاتصالات، وحلول إنترنت بطريقة آمنة من أجل إدارة أصول البلدة، بما في ذلك أنظمة المعلومات المحلية، كاميرات المراقبة، المدارس، المكتبات، أنظمة النقل، والبنية التحتية لنقل المياه والقمامة".

وتابع البيان: "وافاد امير عاصي: وصل الوزير وطاقم مكتبه إلى مبنى البريد المهجور، المغلق، المهمل، الغير آمن، حيث أن هذا المشهد اذهل الوزير، اللذي خجل من نفسه وكأنه في دول العالم الثالث. وكان في استقبال الوزير في المجلس المحلي كل من رئيس المجلس المحلي عماد عاصي ابو احمد، وموظفين، واعضاء، ووجهاء من القرية".

واختتم البيان: "واوعد الوزير أنه سيقوم بمتابعة الموضوع، وستشهد البلد تغيير إعادة هيكلة وفتح فرع البريد، خلال الأسابيع المقبله، وتخفيف المعاناة على المواطنين". حسب البيان

 
 
 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل