X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      13/07/2024 |    (توقيت القدس)

الحكم 23 عاما على سامي ابو العسل بتهمة ارتكابه جريمة قتل قبل عشرين عاما

من : قسماوي نت
نشر : 27/06/2024 - 11:36

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان النيابة: "أدانت المحكمة المركزيّة في بئر السبع سامي أبو العسل بناءً على اعترافه بقتل المرحومة مارجريتا ليفي قبل نحو عشرين عامًا في إيلات وحكمت عليه بالسجن لمدة 23 عامًا مع وقف التنفيذ ودفع تعويض قدره 100,000 شاقل".

وتابع البيان: "وفي إطار التسوية التي توصّل إليها الطرفان، قدّم المحامي أفيف ديماري من النيابة العامّة لواء الجنوب لائحة اتهام معدّلة اعترف فيها أبو العسل، بحسب لائحة الاتهام، خلال شهر حزيران (يونيو) 2003، انه عندما كانت الضحية تقيم في إيلات، قام المتهم بخنقها وضربها على رأسها وطعنها في صدرها، مما أدى إلى وفاتها. وأدان قضاة المحكمة المركزية في بئر السبع، ابو العسل بتهمة القتل وحكموا عليه بالسجن لمدة 23 عامًا وتعويض قدره 100 ألف شاقل".

واضاف البيان: "وفي نهاية الجلسة قال المحامي أفيف دماري من مكتب النيابة العامّة في الجنوب والذي تولى القضية: "إن إدانة سامي ابو العسل بقتل المرحومة مارجريتا ليفي قبل حوالي عشرين عامًا في إيلات هي نتيجة العمل الجادّ والحازم الذي قامت به فرق التحقيق ومكتب النيابة العامّة الجنوبي، على الرغم من الوقت الذي مرّ منذ وقوع الجريمة، تمكّنا من تقديم المتهم إلى العدالة. تسلّط هذه القضية الضوء على التزام نظام العدالة بمحاكمة أولئك الذين يؤذون حياة الآخرين وضمان تحقيق العدالة، حتى لو استغرق الأمر وقتًا طويلًا. نأمل أن توفّر هذه الإدانة قدرًا من التعزية لعائلة الضحية"". حسب البيان

 
 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل