X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      13/07/2024 |    (توقيت القدس)

تنظيم مؤتمر السلام في تل أبيب... أيمن عودة: وقف الحرب هو الأمر الأكثر الحاحًا الآن

من : قسماوي نت
نشر : 02/07/2024 - 10:35

بحضور أكثر من 7000 مشارك - مؤتمر السلام ينعقد في تل أبيب

- عودة: وقف الحرب هو الأمر الأكثر الحاحًا الآن

- عودة: من هذا المؤتمر الضخم ننطلق نحو توسيع الشراكة العربية اليهودية لانهاء الاحتلال وإحلال السلام

وصل إلى موقع العرب بيان جاء فيه: "عُقد مساء الأمس في قاعة منورا بتل أبيب مؤتمر السلام الأضخم في البلاد تحت اسم "أجا الوقت"، بحضور أكثر من 7000 مشارك من العرب واليهود الديمقراطيين، الذين أكّدوا موقفهم الصادق والصارخ لإيقاف الحرب، إنهاء الاحتلال وإحلال السلام على أساس إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة". 

 

ووفق البيان: "هذا وقد شارك بالمؤتمر العديد من الأدباء والشعراء، فنانين ومغنين، رجال دين وسياسيين، مؤكّدين كلٌّ بدوره على ضرورة الوصول إلى حل سياسي شامل للقضية الفلسطينية وإقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود الرابع من حزيران ١٩٦٧. ومن بين المشاركين البارزين كان الخطاب المركزي للنائب أيمن عودة، رئيس قائمة الجبهة والعربية للتغيير، الذي أكد بخطابه أن إنهاء الحرب هو الأمر الأكثر إلحاحًا الآن، مشدّدًا على ضرورة إحداث التغيير الأكبر في الرأي العام داخل دولة اسرائيل التي تمارس الاحتلال من أجل زيادة الضغط لإيقاف الحرب ولإنهاء الاحتلال وإحلال السلام على أساس حل الدولتين". 

وأشار البيان: "تابع النائب عودة خطابه مشدّدًا أنّ حق الشعب الفلسطيني ممارسة حقّه في تقرير المصرية وحقه بالحرية والاستقلال. وفي تعقيبه قال النائب عودة: "حضور هذه الآلاف المؤلفة للمهرجان الأضخم في البلاد يؤكّد صدق وقوة موقفنا وعلينا متابعة النضال في جميع الميادين والأطر، لنفرض على حكومة اسرائيل ايقاف الحرب وإنهاء الاحتلال". 

وتابع النائب عودة: "شعبنا الفلسطيني لم يرفع الراية البيضاء يومًا في نضاله من أجل الاستقلال، الرأي العام الدولي داعم بشكل غير مسبوق، ونحن المواطنين الفلسطينيين داخل اسرائيل لدينا دور حاسم بالتأثير على الشارع الاسرائيلي من أجل ايقاف الحرب وإنهاء الاحتلال. من هذا المؤتمر الضخم ننطلق نحو توسيع الشراكة العربية اليهودية لانهاء الاحتلال وإحلال السلام". إلى هنا نصّ البيان

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل